
كيفاش
أعلن بلاغ لوزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أن أمير المؤمنين الملك محمد السادس سيترأس، بعد صلاة مغرب يوم غد الأربعاء (23 دجنبر)، إحياء ليلة المولد النبوي في مسجد الحسن الثاني في الدار البيضاء.
مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب