أعلن الفنان اللبناني محمد شاكر ابن الفنان فضل شاكر اشتغاله رفقة الفنان سعد لمجرد على ديو غنائي، سيكون بمثابة أول تعاون بينهما.
وفي تصريح لموقع “بيبلورد عربية” عبر محمد شاكر عن سعادته الكبيرة بهذا التعاون، موضحا أنه يكن الحب والاحترام للمجرد.
وقال: “الجديد ديو يجمعني أنا والفنان سعد لمجرد بحبه وأكن له كل الاحترام إن شاء الله الناس تحب. أغنية كتير حلوة”.
وكشف الفنان الشاب أن الأغنية ستكون ذات طابع رومانسي، اللون الغنائي المفضل لهذا الأخير.
وتابع: “ربيان على هيدا اللون .. لون والدي”.
يذكر أن آخر ديو غنائي لمحمد شاكر كان رفقة والده الفنان فضل شاكر بعنوان “كيفك ع فراقي”، وهي الأغنية التي حققت نجاحا كبيرا بتجاوزها ملايين المشاهدات إضافة إلى احتلالها الصدارة على مختلف المنصات الموسيقية.