وجه نادي الجيش الملكي تحذيرا واضحا لجماهيره بضرورة التقيد الصارم بالقوانين والضوابط التنظيمية المعتمدة من طرف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف)،
وذلك خلال مباراة الإياب المقبلة أمام ريال دي بانغول، برسم إياب الدور التمهيدي الأول من أبطال إفريقيا، وذلك تفاديا لأي سلوك قد يعرض الفريق لعقوبات تأديبية، من بينها إمكانية إجراء مباريات بدون جمهور.
وأكد الجيش في بلاغ له نشره عبر صفجته الرسمية على الفايسبوك أنه سبق وأن تلقت إدارة النادي مراسلة رسمية من “الكاف”، تذكر فيها بالمنع التام لاستعمال الشهب الاصطناعية، وأجهزة الليزر، أو إدخال أي مواد أو أدوات محظورة إلى المدرجات، مشددة على أن أي تجاوز في هذا الصدد سيقابل بعقوبات صارمة.
وفي الوقت الذي يجدد فيه النادي دعوته إلى جماهيره لمواصلة التشجيع الحضاري والمسؤول، فإنه يثمن عاليا ما أبانت عنه خلال المباراتين الماضيتين من انضباط ووعي، مؤكدا أن الجماهير العسكرية تظل ركيزة أساسية في مسيرة الفريق، وعنوانا للوفاء والدعم اللامشروط.
كما أكدت إدارة نادي الجيش الملكي أنها ستضاعف جهودها التنظيمية لضمان تجربة رياضية تليق بمكانة الزعيم وجماهيره، داعية الجميع إلى التحلي بروح المسؤولية والابتعاد عن كل ما من شأنه الإضرار بمصالح النادي أو التأثير سلبا على مسيرته القارية.