• رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
عاجل
الخميس 22 أكتوبر 2020 على الساعة 11:22

كورونا فالرجاء.. تسجيل 6 إصابات جديدة في صفوف اللاعبين والحصيلة ترتفع

كورونا فالرجاء.. تسجيل 6 إصابات جديدة في صفوف اللاعبين والحصيلة ترتفع

أعلنت إدارة نادي الرجاء الرياضي تسجيل 6 إصابات جديدة بكورونا في صفوق اللاعبين.

وأفاد بيان نشرته إدارة النادي بأن الأخير توصل بنتائج اختبارات كوفيد-19 التي خضعت لها، صباح أمس الأربعاء (21 أكتوبر)، مكونات الفريق الأول، من لاعبين وطاقم تقني وطبي وإداري.

وإثر إجراء ما مجموعه 40 اختبارا، يضيف البيان، أظهرت النتائج وجود 6 حالات إيجابية لدى اللاعبين، تنضاف للحالات المسجلة سابقا، ليرتفع العدد إلى 14 حالة مؤكدة في صفوف لاعبي الفريق الأول، إضافة إلى حالة واحدة في صفوف الطاقم الإداري للفريق الأول.

وحسب مصادر مقربة من الفريق، فحالات الإصابة الجديدة “تتعلق بمكعازي والدويك والرحيمي والوردي وبوعميرة وبنحليب”

وأكدت إدارة النادي أن المعنيون بالأمر سيخضعون للبروتوكول الصحي المعمول به.