• القانون 08.12.. نقابات وهيئات القطاع الخاص للأطباء تطرح تعديلات وتدعو إلى إصلاح شامل للهيئة الوطنية
  • تحصين حق الملكية واستقرار المعاملات.. إصلاح جديد في التوثيق العقاري
  • يونس العيناوي: نائل اختار المغرب منذ البداية والركراكي لعب دورا حاسما في انضمامه للأسود
  • وهبي: لن نلعب تحت ضغط الحسابات… ولا مشكلة لدينا في الذهاب إلى المكسيك
  • المحمدي: هدفنا إسعاد الجماهير المغربية ومواصلة التألق
عاجل
الإثنين 16 فبراير 2026 على الساعة 15:00

دوري أبطال إفريقيا.. الجيش الملكي ونهضة بركان يترقبان هوية خصميهما في ربع النهائي

دوري أبطال إفريقيا.. الجيش الملكي ونهضة بركان يترقبان هوية خصميهما في ربع النهائي

نجح فريق الجيش الملكي في انتزاع بطاقة العبور إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، عقب تعادله سلبياً أمام الأهلي المصري في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات، ليحسم تأهله في المركز الثاني عن المجموعة الثانية برصيد تسع نقاط، خلف الفريق المصري المتصدر.

وسيكون ممثل العاصمة أمام اختبار قوي في الدور المقبل، إذ سيواجه أحد متصدري المجموعات الأخرى، مع احتمالات بملاقاة بيراميدز المصري، الملعب المالي أو الهلال السوداني، ما ينذر بمواجهة من العيار الثقيل.

من جهته، حجز نهضة بركان مقعده ضمن الثمانية الكبار بعدما أنهى دور المجموعات في وصافة المجموعة الأولى برصيد عشر نقاط، خلف بيراميدز المصري صاحب الصدارة.

وينتظر الفريق البركاني بدوره خصماً صعباً في ربع النهائي، حيث قد يلاقي الأهلي المصري أو الهلال السوداني أو الملعب المالي، في محطة جديدة تتطلب أعلى درجات الجاهزية والتركيز.

وتعلّق جماهير الفريقين آمالاً كبيرة على مواصلة المشوار القاري، في ظل الطموح لتمثيل الكرة المغربية بأفضل صورة وبلوغ أدوار متقدمة في المسابقة.