• مهرجان مكناس للدراما التلفزية.. مسلسل “دار النسا” يظفر بالجائزة أحسن مسلسل تلفزي
  • صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
عاجل
الإثنين 25 فبراير 2013 على الساعة 12:13

كسروا الواجهات الزجاجية لأكثر من 12 سيارة في منطقة ليساسفة.. غزوة المقرقربين!!

كسروا الواجهات الزجاجية لأكثر من 12 سيارة في منطقة ليساسفة.. غزوة المقرقربين!!

كيفاش

كشف مصدر أمني لموقع “كيفاش” أن فرقة الشرطة القضائية في الحي الحسني استنفرت عناصرها، صباح اليوم الاثنين (25 فبراير)، لتوقيف ثلاث مشتبه بهم أقدموا في حدود الساعة الرابعة صباحا على تكسير البواجهات الأمامية لحوالي 12 سيارة خفيفة، كانت مستوقفة في بلوك رقم 1في ليساسفة على الشريط الفاصل بين المدارين القروي والحضري.
وحسب مصدر مطلع فإن الأمر يتعلق بثلاث مشتبه بهم من أبناء الحي كانوا تحت تأثير الكحول والأقراص الطبية المخدرة، وأنهم حديثي العهد بالحرية بعد قضائهم عدة عقوبات سالبة للحرية، حيث قاموا بتكسير الواقيات الزجاجية للسيارات عن طريق الرشق بالحجارة.
وأوضح مصدر أمني أن مختلف المصالح الأمنية انتقلت إلى عين المكان، وقامت بتشخيص هويات المشتبه بهم، وهم من ذوي السوابق القضائية، وقد تم تشكيل دوريات أمنية لتوقيفهم، كما تم تحرير مذكرات بحث وطنية في مواجهتهم.
يشار إلى أن بعض الضحايا تقدموا بشكايات في الموضوع إلى مصالح الأمن تتعلق بإلحاق خسائر مادية بممتلكاتهم، بينما أبدى البعض الآخر امتعاضه من عدم صرامة العقوبات الحبسية التي صدرت في حق المتورطين في هذه القضية، بعدما كان تم توقيفهم في السابق من طرف مصالح الأمن من أجل السرقة ولم يدانوا سوى بعقوبات سالبة للحرية قصيرة الأمد، وهو ما يعتبر، حسب عدد من الضحايا، تشجيعا للمشتبه بهم والمجرمين على ارتكاب أفعال إجرامية أخرى.