• رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
  • الثانية صباحا.. موعد مباراة المنتخب المغربي في دور الـ32 من المونديال
عاجل
الأحد 11 أغسطس 2024 على الساعة 13:11

كردادي في رسالة للمغاربة: سمحو ليا بزاف كنت بغيت نقدم لبلادي ميدالية لكن فوق طاقتك لا تلام

كردادي في رسالة للمغاربة: سمحو ليا بزاف كنت بغيت نقدم لبلادي ميدالية لكن فوق طاقتك لا تلام

عبرت العداءة فاطمة الزهراء كردادي عن أسفها واعتذارها للمغاربة بعدما لم تتمكن من تحقيق إحدى الميداليات في سباق الماراثون بأولمبياد “باريس 2024”.
وفي تدوينة على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فايس بوك”، قالت العداءة المغربية: “سمحو ليا كنت بغيت نقدم لبلادي ميدالية لكن فوق طاقتك لا تلام”.
وتابعت كردادي: “ماغديش نبرر ولكن الله اللي كيعلم أشنو وقع ليا قبل المراطون الإصابة والمرض وأمور أخرى صعبة آخر أسبوع من الاستعداد”.
وخلصت العداءة المغربية، معتذرة: “الناس اللي شجعوني وكانو كيتمناو نحقق ميدالية سمحو ليا بزاف”.
هذا واكتفت فاطمة الزهراء كردادي، بالمركز 11 بسباق الماراثون للسيدات في منافسات ألعاب القوى، اليوم الأحد (11 غشت)، حيث حققت توقيت ساعتين و26 دقيقة و30 ثانية.