• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 28 يناير 2013 على الساعة 10:05

كتيبة مقاتلين مغاربة قاتلت ببسالة في ديربان وأصغرهم حبس أنفاس جنوب إفريقيا.. الطاوسي اقترب من المعجزة (عنوان مسروق من طلحة جبريل)

كتيبة مقاتلين مغاربة قاتلت ببسالة في ديربان وأصغرهم حبس أنفاس جنوب إفريقيا.. الطاوسي اقترب من المعجزة (عنوان مسروق من طلحة جبريل)

 

كيفاش

كتب الصحافي السوداني (المغربي) طلحة جبريل، على صفحته على الفايس بوك، إنه تابع بانتباه شديد مباراة المغرب ضد جنوب إفريقيا، مساء أمس الأحد (27 يناير)، و”أعتقد جازماً أن المغاربة لعبوا بقتالية ذكرتني بمنتخب 1986″. وأضاف: “أظن أن المدرب الطاوسي مدرب شجاع وجريء، لأنه دخل بمنتخب آخر بعد تجربته مع أنغولا والرأس الأخضر، وركز على لاعبين مقاتلين، خاصة أولائك الذين لهم علاقة بالبطولة المحلية، وهذا اختيار صائب في مجال المنافسات الإفريقية”.
جبريل كتب أيضا: “المحترفون في أوربا لا يمكن أن يقدموا شيئا في هذه المنافسات. يكفي المغاربة أنهم أحرزوا الهدف الأول، ثم عادوا إلى الفوز حتى قبل دقائق من نهاية المباراة. وكادوا أن يخرجوا صاحب الأرض من المنافسة”.
وختم طلحة جبريل كنت رئيسا لتحرير صحيفة كنت اخترت العنوان التالي باطمئنان: “الطاوسي اقترب من المعجزة”. وسيكون الكيكر: “كتيبة مقاتلين مغاربة قاتلت ببسالة في “ديربان”..وأصغرهم حبس أنفاس جنوب افريقيا”.
الحظ عاكس كثيراً المنتخب المغربي. هذه هي الحقيقة. إنها خلاصة طلحة جبريل.