• منصة “إبلاغ”.. آشنو هي؟ وآشنو الهدف منها؟ (فيديو)
  • المسؤول الأمني والاستخباراتي الإفريقي الوحيد في الحفل.. حموشي في ذكرى تأسيس الشرطة الإسبانية (صور)
  • مهرجان مكناس للدراما التلفزية.. مسلسل “دار النسا” يظفر بالجائزة أحسن مسلسل تلفزي
  • صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
عاجل
الإثنين 31 ديسمبر 2018 على الساعة 11:20

كتقلي السم للسعوديات.. أحلام تشكر المغاربة على حسن الاستقبال والضيافة

كتقلي السم للسعوديات.. أحلام تشكر المغاربة على حسن الاستقبال والضيافة

ردت الفنانة الإماراتية أحلام الشمسي على الحملة التي أطلقتها بعض السعوديات ضدها مطالبات إياها بعدم إحياء حفل في السعودية، بشكر الجمهور المغربي الذي وصفته ب”العظيم”.

وردت الفنانة الإماراتية على هذه الحملة بنشرها صورا، أمس الأحد (30 دجنبر)، على حسابها على إنستغرام، من آخر حفل لها في الرباط، وأرفقتها بتدوينة عبرت فيها عن حبها وامتنناها للجمهور المغربي، مشيرة إلى الحب المتبادل بينها وبين جمهورها في المغرب الذي وصفته ب”العظيم”.

وكتبت الفنانة الإماراتية في تدوينتها: “كم هي كبيره هذه المحبه مني ومن جمهوري في المغرب العظيم، الذين أضافوا نجاحا كبيرا لسنة النجاحات، ولله الحمد وعلى أرض المغرب العظيم ومهرجان موازين سجلت نجاح لتاريخي الفني فشكراً لجمهوري”.

وكانت أحلام قد تعرضت لحملة شرسة من قبل سعوديات اعترضن على دعوتها لإحياء حفل غنائي، أمس الأحد (30 دجنبر)، في العاصمة السعودية الرياض، على خلفية إعلانها سابقًا رفضها السماح للمرأة السعودية بالقيادة.

وفي هذا السياق، طالبت مجموعة من السعوديات، على مواقع التواصل الاجتماعي، بمقاطعة حفل الفنانة الإماراتية، وذلك من خلال مشاركتهن في هاشتاغ “مقاطعة حفل أحلام”، مؤكدات على أن هذه هي الطريقة الوحيدة “للحفاظ على حقوقهن وكرامتهن والتعبير عن غضبهن الشديد مما صرحت به الفنانة سابقا”.