• وصفها بـ”الهجمات الغادرة”.. رئيس البرلمان العربي يدين الاعتداءات الإيرانية على البحرين والكويت
  • نشرة إنذارية.. موجة حر ورياح وزخات رعدية
  • يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
  • المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
  • بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
عاجل
الأحد 18 فبراير 2018 على الساعة 15:20

كان يحلم بمتحف.. وفاة نجل آخر ملكات مصر

كان يحلم بمتحف.. وفاة نجل آخر ملكات مصر

يوسف الحايك

توفي نجل الملكة ناريمان، آخر ملكات مصر، المحامي أكرم النقيب الأخ غير الشقيق لآخر ملوك مصر أحمد فؤاد الثاني، عن 57 عاما.
وذكرت صحيفة “الشرق الأوسط” أنه بوفاة النقيب ينتهي معه حلم لطاما راوده، وهو جمع مقتنيات والدته في متحف.
وأوردت الصحيفة مقتطفا من حوار كانت أجرته معه سنة 2014، حيث قال النقيب: “كانت والدتي دائما تذكرني أنه لا بد أن تتباسط وتتواضع وتختلط بالناس وتستمع إليهم وتساعدهم في حل مشكلاتهم”.
و كانت أمنيته التي لم تتحقق حتى تاريخ وفاته هي ما ذكره أيضا في الحوار، وقال في هذا الصدد: “أرغب أن أسلم كل ممتلكات والدتي لمؤسسة أمينة بالطبع هي المؤسسة العسكرية، لكي تعرض العرض اللائق بها ليتم عمل متحف يتعرف من خلاله المصريون على حياتها”.