واصل المنتخب الوطني المغربي رفع وتيرة تحضيراته تحسبًا للمواجهة المرتقبة أمام منتخب نيجيريا، برسم نصف نهائي كأس أمم أفريقيا 2025.
وخاض “أسود الأطلس”، مساء اليوم الثلاثاء، حصة تدريبية جديدة بمركب محمد السادس لكرة القدم، خصصها الطاقم التقني للاشتغال على الجوانب الفنية والتكتيكية، بهدف وضع اللمسات الأخيرة قبل لقاء المربع الذهبي.
ومن المرتقب أن يختتم المنتخب المغربي استعداداته مساء غد الأربعاء، في حدود الساعة السادسة إلا ربع (غرينيتش +1)، في إطار التحضيرات النهائية للمباراة.
ويلاقي المنتخب الوطني نظيره النيجيري، يوم الأربعاء، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، انطلاقًا من الساعة الخامسة مساءً (غرينيتش +1)، في مواجهة حاسمة لحجز بطاقة العبور إلى النهائي.