• الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
  • صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
عاجل
الجمعة 02 مايو 2014 على الساعة 19:23

كانت تنشط بين المحمدية وكازا.. توقيف عصابة تسرق الهواتف المحمولة

كانت تنشط بين المحمدية وكازا.. توقيف عصابة تسرق الهواتف المحمولة أرشيف

 

أرشيف
أرشيف

 

طارق باشلام

أوقفت فرق دراجي أمن المحمدية والحي الحسني، في عمليتني متفرقتين أخيرا، في الدار البيضاء، عصابة متورطة في سرقة الهواتف المحمولة وتستهدف الصناديق البلاستيكية داخل الأسواق باستعمال العنف بواسطة الأسلحة البيضاء.

أمن الحي الحسني في العملية الأولى، قاده البحث وشكايات المتضرريين، إلى كشف هوية أول المتهمين، تم حجز هواتف محمولة ومجموعة من السكاكين من الحجم المتوسط ومبالغ مالية هامة متحصلة من مجموع السرقات داخل منزله.

وتم استدعاء الضحايا الذين تعرفوا على المعني بالأمر وسردوا وقائع وملابسات الحوادث.

وفي العملية الثانية، أوقف أمن المحمدية ثلاثة أشخاص لهم علاقة بسرقة الهواتف، ومتلبسين أيضا بسرقة صناديق بلاستيكية، تستعمل في نقل الخضر والفواكه في عدد من أسواق مدينة المحمدية. أحد المتهمين كان يعمل على تحميل الصناديق البلاستيكية داخل شاحنة مخصصة لنقل البضائع، تم حجزها داخل سيارته.