• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الأربعاء 22 يونيو 2016 على الساعة 16:18

كازا.. توقيف شخصين ينصبان بالسماوي

كازا.. توقيف شخصين ينصبان بالسماوي

1918

فرح الباز
أوقفت مصالح أمن الحي الحسني في الدار البيضاء، نهاية الأسبوع الماضي، شخصين يبلغان من العمر 61 و50 سنة، في حالة تلبس بالنصب والاحتيال في حق سيدة، عن طريق ما يسمى “السماوي”.
وأوضح مصدر أمني أن المعنيين بالأمر تم ضبطهما من طرف عنصر مرور، وهما يحاصران سيدة في الشارع العام، محاولين تعريضها لعملية نصب عن طريق ما يسمى “السماوي”.
وأضاف المصدر ذاته أنه خلال البحث مع المعنيين، اللذين حاولا تمويه الضابطة القضائية عن طريق الإدلاء بهوية مستعارة، اتضح أنهما من ذوي السوابق العدلية، وأن أحدهما مبحوث عنه بموجب مذكرتي بحث على الصعيد الوطني من طرف أمن الرباط وسيدي البرنوصي من أجل النصب.
وتم تقديمهما، بعد اعترافهما بالمنسوب إليهما، إلى العدالة بتهمة تكوين عصابة إجرامية متخصصة في النصب عن طريق السماوي وإهانة الضابطة القضائية بالإدلاء بهوية مستعارة.