• صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
عاجل
الأربعاء 22 يونيو 2016 على الساعة 15:57

الفقيه بنصالح.. خامس وفاة في قناة سقوية في رمضان

الفقيه بنصالح.. خامس وفاة في قناة سقوية في رمضان

Downloads2-592x330

كيفاش

في حادثة هي الخامسة من نوعها في رمضان، والتاسعة منذ شهر ماي الماضي، لقي شخص، اليوم الأربعاء (22 يونيو)، مصرعه غرقا في القناة السقوية المسماة واد أولاد بوخدو، الواقعة عند مدخل الفقيه بن صالح في اتجاه مدينة خريبكة.
وأفاد مصدر من السلطات المحلية أن الضحية (27 سنة)، من مدينة بن أحمد في إقليم سطات، قضى غرقا، منتصف اليوم الأربعاء، بعد أن قصد القناة المذكورة، هربا من موجة الحرارة المفرطة التي تعرفها المنطقة، رفقة بعض أصدقائه للسباحة بعد عودتهم من السوق الأسبوعي لأربعاء الفقيه بن صالح.