• بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
عاجل
الثلاثاء 02 نوفمبر 2021 على الساعة 17:45

كأس شمال إفريقيا المقامة في تونس.. المغرب يعلن انسحابه من البطولة

كأس شمال إفريقيا المقامة في تونس.. المغرب يعلن انسحابه من البطولة

علم موقع “كيفاش” من مصدر جامعي أن المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة انسحب من بطولة كأس شمال أفريقيا التي ستقام في تونس، في الفترة الممتدة ما بين 8 و15 من شهر نونبر الجاري.

وكشف المصدر الجامعي أن القرار جاء على خلفية أسباب تقنية ولوجيستية جعلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تتخذ هذا القرار القاضي بانسحاب أشبال الأطلس من البطولة.

وستشهد البطولة الإقليمية مشاركة كل من منتخبات تونس البلد المنظم، الجزائر، ليبيا، مصر وموريتانيا،.

السمات ذات صلة