• في دورته الـ8.. جلالة الملك يوجه رسالة سامية إلى المشاركين في المؤتمر العالمي للمدن والحكومات المحلية المتحدة
  • تجربة ترفيهية جديدة ومختلفة.. عرض تفاعلي لهشام بنكيران يجمع بين فن الإيهام والسحر الذهني في الرباط
  • كأس العالم 2026. دياز يقترب من دخول تاريخ المونديال المغربي
  • بعد تشبثها بمواصلة العمل سابقا.. هيئة المحامين في كازا تنخرط في قرار تعليق الخدمات المهنية
  • استحقاقات 2026.. “الهاكا” تعتمد قرارا خاصا لضمان التعددية ونزاهة النقاش العمومي
عاجل
الإثنين 09 مارس 2026 على الساعة 17:00

بعد إتاحة الملاعب للتدريبات دون مقابل.. الهلال السوداني يثمن بادرة الرجاء

بعد إتاحة الملاعب للتدريبات دون مقابل.. الهلال السوداني يثمن بادرة الرجاء

وجّه نادي الهلال السوداني رسالة شكر وتقدير إلى نادي الرجاء الرياضي، على الدعم والتعاون الذي حظيت به بعثة الفريق السوداني خلال فترة إقامتها بمدينة الدار البيضاء، استعدادا لمباراته أمام نهضة بركان.

وأوضح مجلس إدارة الهلال، في بيان رسمي، أنه يتقدم بخالص الشكر إلى رئيس الرجاء وأعضاء مكتبه المسير وكافة مكونات النادي، نظير التسهيلات الكبيرة التي قدموها للفريق منذ وصول بعثته إلى كازابلانكا.

وأشار النادي السوداني إلى أن الرجاء وضع ملاعبه رهن إشارة الهلال لإجراء الحصص التدريبية دون أي مقابل خلال فترة المعسكر، في بادرة تعكس عمق العلاقات الأخوية بين الناديين.

ويستعد الهلال السوداني لمواجهة مضيفه نهضة بركان، يوم السبت المقبل، بداية من الساعة العاشرة ليلا، على أرضية الملعب البلدي ببركان، لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.