• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الخميس 06 أكتوبر 2016 على الساعة 00:00

كأس العرش.. تأجيل نصف النهائي

كأس العرش.. تأجيل نصف النهائي

coupe-du-trone
عصام أيت علي
أجلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم موعد إجراء مباراتي ذهاب نصف نهائي كأس العرش للموسم الرياضي 2015/2016، إلى غاية 19 أكتوبر الجاري، بعدما كانت مقررة يوم الثلاثاء المقبل 12 من الشهر ذاته.
وذكرت الجامعة، في بلاغ لها: “على إثر تأهل أندية اتحاد طنجة والمغرب الفاسي وأولمبيك آسفي والدفاع الحسني الجديدي لدور نصف نهائي كأس العرش، ونظرا لتأجيل بعض مباريات الدورة الرابعة للبطولة الاحترافية، التي همت ناديين مؤهلين إلى نصف نهائي العرش، ومن أجل توفير تكافؤ الفرص لجميع الأندية المؤهلة، قررت الجامعة الملكية لكرة القدم إجراء مباريات نصف النهائي في نهاية أكتوبر الجاري وبداية الشهر المقبل”.

السمات ذات صلة