• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأربعاء 05 أكتوبر 2022 على الساعة 12:15

كأس العالم لكرة القدم لمبتوري الأطراف.. المغرب يتأهل إلى ربع النهائي بعد اكتساحه الأرجنتين برباعية

كأس العالم لكرة القدم لمبتوري الأطراف.. المغرب يتأهل إلى ربع النهائي بعد اكتساحه الأرجنتين برباعية

تأهل المنتخب المغربي إلى دور ربع النهائي برسم منافسات كأس العالم لكرة القدم لمبتوري الأطراف 2022، بعد انتصار ساحق على الأرجنتين بأربعة أهداف لصفر، اليوم الأربعاء (5 أكتوبر) في ملعب “تي.إف-إف ريفا)” في إسطنبول.

واستهل أشبال فؤاد عسو المباراة بهدف عند الدقيقة الـ 15 من تسجيل اللاعب محسن شغاغ، ليسجل بعد ذلك إلياس السبيع الهدف الثاني عند الدقيقة 26.

وأكمل لاعبا المنتخب المغربي أداءهما المتميز، حيث عاد محسن شغاغ ليسجل الهدف الثالث عند الدقيقة 43، واختتم السبيع المباراة بهدف رابع وأخير عند الدقيقة 47.

هكذا، ضمن الفريق مكانه في ربع النهائي، حيث سيواجه الفائز بمباراة تركيا- المكسيك، التي ستجرى أطوارها مساء اليوم عند الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي (السادسة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة).

وسيعلن عن تاريخ وتوقيت الربع النهائي في وقت لاحق.

يذكر أن المنتخب المغربي يشارك لأول مرة في كأس العالم لكرة القدم لمبتوري الأطراف، التي تحتضن مدينة إسطنبول نسخته الـ 17 من 30 شتنبر إلى 09 أكتوبر الجاري.