• تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
عاجل
الإثنين 06 يونيو 2016 على الساعة 00:00

كأس الصداقة المغربي الإماراتي.. الفتح يواجه أهلي دبي بحثا عن 700 مليون سنتيم

كأس الصداقة المغربي الإماراتي.. الفتح يواجه أهلي دبي بحثا عن 700 مليون سنتيم

622_dyn_1437826770
عصام أيت علي

يواجه فريق الفتح الرياضي لكرة القدم، بطل الدوري المغربي، شهر غشت المقبل، فريق أهلي دبي بطل الدوري الإماراتي، لحساب كأس الصداقة المغربي الإماراتي، في نسخته الثانية.
وتنظم هذه المباراة، بعد الاتفاقية التي وقعتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مع الاتحاد الإماراتي في السنة الماضية.
ويحصل الفريق المتوج باللقب على مبلغ 700 مليون سنتيم، في حين يحصل الفريق المنهزم على 300 مليون سنتيم.
يشار إلى أن العين الإماراتي توج بالنسخة الأولى، بعد فوزه على الوداد الرياضي بالضربات الترجيحية، في ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء.

السمات ذات صلة