• تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
عاجل
الخميس 20 ديسمبر 2012 على الساعة 12:00

قيادية في البام تتساءل: من يقتطع من أجور وزراء البيجيدي الذين خانوا الأمانة وحجوا إلى إنزكان؟؟

قيادية في البام تتساءل: من يقتطع من أجور وزراء البيجيدي الذين خانوا الأمانة وحجوا إلى إنزكان؟؟

 

أحمد الحاضي

لم ترق صورة سعد الدين العثماني، وزير الخارجية، والقيادي في حزب العدالة والتنمية، سهيلة الريكي، عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، إذ اعتبرت سفر الوزير إلى إنزكان، وسط الأسبوع، رقا للقانون وتبذيرا للمال العام.
سهيلة تساءلت على صفحتها على فايس بوك: “من يقتطع من أجور وزراء العدالة والتنمية الذين خانوا الأمانة، وغادروا مكاتبهم، ولم يمارسوا وظائفهم التي يتقاضون عنها أجرا من المال العام، وحجوا إلى إنزكان من أجل القيام بحملة انتخابية؟”.
هادا سؤال خاص الإجابة عليه.