• أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
عاجل
السبت 15 سبتمبر 2018 على الساعة 13:45

قبيل المجلس الوطني.. ابن كيران يتحدث عن الأزمة مع التقدم والاشتراكية

قبيل المجلس الوطني.. ابن كيران يتحدث عن الأزمة مع التقدم والاشتراكية

أسماء الوكيلي

عبر عبد الإله ابن كيران، الأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية، عن تفاؤله بخصوص مستقبل العلاقة بين حزبه وحزب التقدم والاشتراكية، بعد التوتر الذي عرفته عقب حذف كتابة الدولة المكلفة بالماء.
وقال ابن كيران، في تصريح صحافي قبيل الدورة الاستثنائية للمجلس للوطني لحزبه، اليوم السبت (15 شتنبر) في بوزنيقة، إنه “لا عاقل في البيجيدي أو في هذه البلاد غادي يرضى على هاد الشي”، مضيفا أنه بعد الزيارة التي قام بها رئيس الحكومة سعد الدين العثماني إلى بيت نبيل بنعبد الله “أظن أن الأمور ستسير في الاتجاه الصحيح”.
وتابع ابن كيران: “بصفتي كنت أمينا للحزب، أتمنى أن تستمر العلاقة لأنها من مصلحة البلاد أن تبقى العلاقة على خير”.