وئام نبيل- صحافية متدربة
أعلن نادي نهضة الزمامرة عن إتمام صفقة جديدة في سوق الانتقالات الصيفية، بعد تعاقده مع اللاعب زهير الهاشمي بعقد يمتد لموسمين قادما من نادي الفتح الرياضي.
ويأتي هذا التعاقد في إطار سعي الفريق إلى تعزيز تركيبته البشرية استعدادا للموسم الكروي الجديد، وتقوية جميع المراكز لضمان حضور قوي في منافسات البطولة الوطنية الاحترافية.
الهاشمي، الذي يشغل مركز الظهير الأيمن، راكم تجربة مهمة رفقة الفتح الرياضي على امتداد 3 مواسم، قبل أن يفسخ عقده بالتراضي مع النادي، ويفتح صفحة جديدة مع نهضة الزمامرة، في تجربة يسعى من خلالها إلى تقديم الإضافة المرجوة بخبرته في الخط الخلفي.