• “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
عاجل
السبت 08 يوليو 2023 على الساعة 19:00

قبل الرحيل إلى أستراليا.. آخر حصة تدريبية للبؤات الأطلس في النمسا

قبل الرحيل إلى أستراليا.. آخر حصة تدريبية للبؤات الأطلس في النمسا

ستشد لبؤات الأطلس الرحال إلى أستراليا، يوم غد الأحد (9 يوليوز)، وذلك استعدادا لمشاركتهن في لنهائيات كأس العالم الذي سيجرى مناصفة ما بين استراليا ونيوزيلندا.

وخاضت لاعبات المنتخب الوطني النسوي، اليوم السبت، آخر حصة تدريبية في النمسا، والتي كانت بمشاركة جميع اللاعبات، وبحضور الناخب الوطني رينالد بيدروس.

ومن المتوقع أن تواجه زميلات خديجة رميشي منتخب جامايكا في 16 يوليوز الحالي، آخر مباراة ودية قبل انطلاق كأس العالم.

يذكر أن المنتخب النسوي ينتمي للمجموعة الثامنة في كأس العالم للسيدات، التي ستقام في الفترة من 20 يوليوز إلى 20 غشت، بجانب ألمانيا وكوريا الجنوبية وكولومبيا.