• في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
عاجل
الإثنين 15 يناير 2024 على الساعة 16:00

قال بلي الأسود “متحمسين”.. تيسودالي عاجبو الحال المنتخب (فيديو)

قال بلي الأسود “متحمسين”.. تيسودالي عاجبو الحال المنتخب (فيديو)

أعرب الدولي المغربي طارق تيسودالي، عن سعادته بالتواجد رفقة المنتخب الوطني المغربي للمشاركة في كأس أمم إفريقا، مشيدا في الوقت ذاته بالأجواء داخل معسكر “الأسود”.

وقال تيسودالي في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم  “الحمد لله أشعر أنني بحالة جيدة، وأنا سعيد بوجودي هنا”.

وأضاف “نعيش بشكل جيد كمجموعة واحدة، ونركز على تحقيق نتائج جيدة لبلدنا، وجميعنا متحمسون”.

وتابع “نكن احتراما كبيرا لمشجعينا، وقد رأيت بالفعل بعضهم هنا. نقدر ما يفعلونه من أجلنا، ونريد الفوز بهذه الكأس لهم ولجميع المغاربة حول العالم”.

ويدشن المنتخب الوطني المغربي، اولى مبارياته في الكان بمواجهة منتخب تنزانيا، بعد يوم غد الأربعاء (17 يناير)، في تمام الساعة السادسة مساء.

https://youtu.be/v7yOgoMYlL8