• حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
  • الثانية صباحا.. موعد مباراة المنتخب المغربي في دور الـ32 من المونديال
  • الصين.. القفطان المغربي يتألق في أسبوع طريق الحرير
  • برباعية. المنتخب المغربي يقلب الطاولة على هايتي ويتأهل إلى الدور القادم من المونديال
عاجل
الأحد 05 أبريل 2026 على الساعة 12:00

في الدوري الفرنسي. المرابيط يعيش حلمه بعد أول أهدافه

في الدوري الفرنسي. المرابيط يعيش حلمه بعد أول أهدافه

أعرب الدولي المغربي الشاب سمير المرابيط عن سعادته الكبيرة بعد تسجيل أول أهدافه في منافسات الدوري الفرنسي، خلال المباراة التي فاز فيها فريقه على نيس بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن الجولة 28 من “الليغ 1”.

وأكد المرابيط في تصريحات صحافية عقب المباراة أن هدفه الأول في الدوري الفرنسي يحمل طابعا خاصا في مسيرته، خاصة أنه جاء بطريقة جميلة وعلى أرضية ملعب “لا مينو”، معتبرا أن هذه اللحظة ستبقى راسخة في ذاكرته.

وأوضح اللاعب المغربي أنه يعيش فترة مميزة في مسيرته الكروية، بعد تسجيل أول أهدافه وتلقيه دعوة للالتحاق بالمنتخب الوطني المغربي، مشيرا إلى أنه يحقق أحد أحلامه، لكنه في المقابل شدد على ضرورة مواصلة العمل والتحلي بالتواضع من أجل التطور أكثر.

كما أبرز المرابيط أهمية العمل الجماعي داخل الفريق، بعد الفوز الذي تحقق في المباراة، مؤكدا أن التركيز يجب أن ينصب على المباريات المقبلة ومواصلة تحقيق النتائج الإيجابية.

وفي ختام حديثه، وجه اللاعب المغربي رسالة شكر لأصدقائه القدامى، مستحضرا بداياته في كرة القدم داخل القاعة، ومعبرا عن امتنانه لكل من دعمه في مسيرته، مؤكدا أن طموحاته ما زالت كبيرة وأن بدايته الحقيقية ما تزال أمامه.

يشار إلى أن المرابيط تألق في مباراة نيس، بعدما سجل هدفا جميلا وقدم تمريرة حاسمة، ليساهم بشكل مباشر في فوز فريقه.