• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 30 مارس 2015 على الساعة 17:16

في 3 أيام.. 11 قتيلا و9 جرحى في 4 حوادث سير

في 3 أيام.. 11 قتيلا و9 جرحى في 4 حوادث سير
أرشيف
أرشيف

فرح الباز

11 قتيلا و9 جرحى حصيلة 4 حوادث سير في 3 أيام.
الحادثة الأولى سجلت يوم الجمعة الماضي (27 مارس)، على مستوى دوار أولاد منصور ضواحي جماعة أولا ستوت القروية، شمال البلاد، وأودت بحياة شخص وأدت إلى إصابة أربعة آخرين، جراء اصطدام سيارتين.
وشهدت الطريق الرابطة بين خريبكة والفقيه بن صالح، صباح أمس الأحد (29 مارس)، حادثة سير أخرى، راح ضحيتها أربع نساء، فيما أصيبت اثنتان بجروح بالغة، نتيجة اصطدام شاحنة بسيارة خفيفة.
ونقل السيدتان المصابتان إلى المستشفى الإقليمي الحسن الثاني في خريبكة قصد تلقي العلاجات الضرورية، فيما تم إيداع جثث الضحايا مستودع الأموات للمستشفى نفسه.
حادثة أخرى سجلت أمس الأحد (29 مارس)، أودت بحياة سيدتين، جراء انقلاب سيارة على الطريق الرابطة بين بلدية رأس الماء وجماعة قرية أركمان.
كما سجلت، اليوم الاثنين (30 مارس)، حادثة سير أخرى، على مستوى الطريق الوطنية رقم 9، الرابطة بين سيدي بوعثمان ونزلة لعظم (إقليم الرحامنة)، أودت بحياة أربعة أشخاص، وأدت إلى إصابة ثلاثة آخرين بجروح بالغة.
هذا الحادث وقع قرب منطقة ذراع الزيتون، بعد اصطدم سيارة خفيفة بقوة مع سيارة للإسعاف كانت تسير في الاتجاه المعاكس. وخلفت الحادثة مصرع أربعة شبان كانوا على متن السيارة، وإصابة ثلاثة آخرين على متن سيارة الإسعاف بجروح وصفت بالخطيرة.