• رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
عاجل
الأحد 19 يونيو 2022 على الساعة 16:30

في 24 ساعة.. المغرب يسجل 1258 إصابة جديدة بكورونا

في 24 ساعة.. المغرب يسجل 1258 إصابة جديدة بكورونا

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الأحد، عن تسجيل 1258 إصابة جديدة بـ(كوفيد-19) مقابل تعافي 691 شخصا، وتسجيل حالة وفاة واحدة، خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأبرزت الوزارة، في النشرة اليومية لحصيلة (كوفيد-19)، أن 6 ملايين و506 آلاف و589 أشخاص تلقوا الجرعة الثالثة من اللقاح المضاد للفيروس، فيما ارتفع عدد الملقحين بالجرعة الثانية إلى 23 مليونا و331 ألفا و 67 شخصا، مقابل 24 مليونا و847 ألفا و676 أشخاص تلقوا الجرعة الأولى.

وأضافت أن الحصيلة الجديدة للإصابات بالفيروس رفعت العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة بالمملكة إلى مليون و185 ألفا و990 حالة منذ الإعلان عن أول حالة في 2 مارس 2020، فيما بلغ مجموع حالات الشفاء التام مليونا و159 ألفا و14 حالة، بنسبة تعاف تبلغ 97.7 في المائة.

وتتوزع حالات الإصابات المسجلة خلال الـ24 ساعة الأخيرة بين جهات الرباط سلا القنيطرة (435) ، الدار البيضاء سطات (390) و ومراكش اسفي (169) وفاس مكناس (87)، وطنجة تطوان الحسيمة (79)، وسوس ماسة (68)، وبني ملال خنيفرة (10)، ودرعة تافيلالت (8)، والشرق (8)، وحالتين اثنتين في كل من جهة الداخلة وادي الذهب وجهة العيون الساقية الحمراء.