• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأحد 19 يونيو 2022 على الساعة 18:00

البدراوي للناصري: أنا جيت… النزالات تتكون في الملعب ماشي خارج الملعب!

البدراوي للناصري: أنا جيت… النزالات تتكون في الملعب ماشي خارج الملعب!

وجه عزيز البدراوي، الرئيس الجديد لفريق الرجاء البيضاوي رسائل مشفرة إلى سعيد الناصري، رئيس فريق الوداد البيضاوي ورئيس العصبة الاحترافية لكرة القدم الوطنية.

ولدى مروره في برنامج “بانوراما سبور” على قناة “ميدي 1 تيفي” خاطب البدراوي رئيس العصبة الاحترافية وقال “أنا جيت.. النزالات تتكون في الملعب ماشي خارج الملعب”.

وكشف رئيس فريق ” القلعة الخضراء” أن سياسة “الكراسي الفارغة” لن تبقى، وأن فريق الرجاء الرياضي سيشارك في انتخابات العصبة الاحترافية وانتخابات الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.