• سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
عاجل
الأحد 19 يونيو 2022 على الساعة 18:00

البدراوي للناصري: أنا جيت… النزالات تتكون في الملعب ماشي خارج الملعب!

البدراوي للناصري: أنا جيت… النزالات تتكون في الملعب ماشي خارج الملعب!

وجه عزيز البدراوي، الرئيس الجديد لفريق الرجاء البيضاوي رسائل مشفرة إلى سعيد الناصري، رئيس فريق الوداد البيضاوي ورئيس العصبة الاحترافية لكرة القدم الوطنية.

ولدى مروره في برنامج “بانوراما سبور” على قناة “ميدي 1 تيفي” خاطب البدراوي رئيس العصبة الاحترافية وقال “أنا جيت.. النزالات تتكون في الملعب ماشي خارج الملعب”.

وكشف رئيس فريق ” القلعة الخضراء” أن سياسة “الكراسي الفارغة” لن تبقى، وأن فريق الرجاء الرياضي سيشارك في انتخابات العصبة الاحترافية وانتخابات الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.