• صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
عاجل
الخميس 14 فبراير 2019 على الساعة 09:20

في وداع العاهل الإسباني وزوجته.. أناقة ملكية فخمة وملفتة (صور)

في وداع العاهل الإسباني وزوجته.. أناقة ملكية فخمة وملفتة (صور)

بعد مأدبة عشاء أقامها على شرفهما، ليلة أمس الأربعاء (13 فبراير)، في القصر الملكي في الرباط، ودع الملك محمد السادس ضيفيه الكبيرين، الملك “ضون” فيليبي السادس والملكة “ضونيا” ليتيثيا.
وكان الملك محمد السادس مرفوقا بولي العهد الأمير مولاي الحسن، والأمير مولاي رشيد، والأميرات للا مريم وللا أسماء وللا حسناء وللا أم كلثوم.
وظهر الملك بجلباب غاية في الفخامة، باللونين الأصفر والأزرق، فيما اختارت الأميرات ارتداء قفاطين راقية بألوان زاهية.
وحضر مأدبة العشاء أعضاء الوفد الرسمي المرافق للعاهلين الإسبانيين، ورئيس الحكومة، ورئيسا غرفتي البرلمان، ووزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان، ومستشارو الملك، وأعضاء الحكومة، وممثلو السلك الدبلوماسي المعتمد بالمغرب، وعدة شخصيات مدنية وعسكرية.