• بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
  • حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
  • مورينيو يشيد بمواجهة المغرب والبرازيل: كانت مباراة رائعة
عاجل
الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 على الساعة 13:46

في نهاية الولاية الحكومية.. الرميد يقرر مقاضاة جريدة “الصباح”

في نهاية الولاية الحكومية.. الرميد يقرر مقاضاة جريدة “الصباح”

37b980f1198bfa1692d0df8db6cea9b0-1

محمد أيت أزناك
قرر مصطفى الرميد وزير العدل والحريات، مقاضاة جريدة “الصباح”، لنشرها مقالا في الصفحة الأولى تحت عنوان: “الرميد ينتقم من القضاة، استعجل عقد دورة للمجلس الأعلى للقضاء في الوقت الميت للتنقيل و التأديب”، في عددها الصادي يوم أمس الاثنين (19 شتنبر).
وأوضح الرميد، على صفحته على فايس بوك، أن ما جاء في مقال جريدة “الصباح” “لا أساس له من الصحة”.
كما أبرز أن “جدول أعمال المجلس الأعلى للقضاء، في دورته الأخيرة، المأذون به من قبل الملك محمد السادس انتهى بانتخاب السيدات والسادة القضاة أعضاء المجلس الأعلى للسلطة القضائية”، مضيفا أنه لم يدع إلى عقد أي دورة للمجلس “ولا خطر ذلك على باله”، خاصة أن ذلك غير ممكن قانونا إلا بإذن من الملك باعتباره رئيس المجلس الأعلى للسلطة القضائية.