• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 06 مارس 2023 على الساعة 12:30

في مركب محمد السادس لكرة القدم.. “فيفا” ينظم ورشات عمل بتعاون مع الجامعة

في مركب محمد السادس لكرة القدم.. “فيفا” ينظم ورشات عمل بتعاون مع الجامعة

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن انطلاق أشغال ورشات عمل ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم، في مركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة.

وأوضحت الجامعة، في بلاغ اطلع عليه موقع “كيفاش”، أن رئيسها فوزي لقجع، افتتح صباح اليوم الاثنين (6 مارس)، أشغال الورشات مرحبا بالمشاركين فيها.

ولفت المصدر ذاته، إلى أن ورشات “الفيفا” يحتضنها مركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، الذي يعد جوهرة تساهم في تطوير كرة القدم، والذي يعكس إرادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، في تعميم ممارسة كرة القدم .

هذا وينظم الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بتعاون مع الجامعة الملكية المغربية للعبة، ورشات عمل في مركب محمد السادس، في الفترة الممتدة ما بين 6 و10 مارس 2023.

وسيتمحور عمل الاتحاد الدولي في مركب محمد السادس، حول استراتيجية تطوير وتقوية الكفاءات، ومناقشة مواضيع مختلفة، من بينها مسؤوليات ومهام المدراء التقنيين، إضافة إلى عقد شراكات وتبادل الخبرات.

وأوضحت جامعة الكرة، أن الكتاب العامون للاتحادات الكروية، وجميع المشاركين في هذه الورشات، سيقدمون استراتيجيات عملهم على المدى البعيد.

ومن المرتقب أن يشارك في هذه الورشات، العديد من خبراء وتقنيي الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، والمدراء التقنيين والكتاب العامون لمجموعة من الاتحادات الكروية المنضوية تحت لواء “فيفا”.