• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 06 مارس 2023 على الساعة 13:00

تدخله أمام مبابي وإصابته في الظهر قبل مواجهة إسبانيا.. أمرابط رجع لذكريات المونديال

تدخله أمام مبابي وإصابته في الظهر قبل مواجهة إسبانيا.. أمرابط رجع لذكريات المونديال

كشف الدولي المغربي سفيان أمرابط عن الطريقة التي تدخل بها أمام النجم الفرنسي كيليان مبابي خلال المباراة التي جمعت المنتخب الوطني المغربي والمنتخب الفرنسي في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022، متحدثا في الوقت ذاته عن الإصابة التي ألمت به قبل مواجهة المنتخب الإسباني في دور ثمن نهائي المونديال.

وقال أمرابط في حوار أجراه مع صحيفة “ذي أتلتيك”، “تقدرو تشوفو من خلال الطريقة اللي جريت بها ومن الملامح ديال وجهي أنني عطيت كل ما فجهدي فهاديك الانطلاقة، وكلشي كيعرف مبابي أنه لاعب واعر وسريع”.

وأضاف أمرابط: “النتيجة ديك الساعة كانت لصالح المنتخب الفرنسي، وكنت عارف أنهم يلا سجلو علينا الثاني الماتش غيسالي، وحنا كنا قراب من الفينال، داك الشيع لاش عطيت كل ما عندي فهداك التدخل أمام مبابي حيت كانت هاديك الطريقة الوحيدة باش نوقفو، والناس فديك الساعة فرحو بالتدخل واحتفلو بحال يلا سجلنا هدف”.

كما تحدث أمرابط في حواره عن إصابته على مستوى الظهر قبل مباراة إسبانيا قائلا: “قبل مواجهة المنتخب الإسباني كانت عندي إصابة فظهري وما كنتش كنقدر نتحرك، وحتى واحد ما كان عارف واش غنقدر نلعب ولا لا”.

وتابع “نهار الماتش كنت ما زال كنعاني، وهضرت مع المدرب وقال ليا خاصك تلعب، هذا را المونديال وحنا وبلادك محتاجين ليك”.

وختم حديثه بالقول “ملي سمعت الحكم صفّر نسيت كلشي ولعبت بحال شي مسطي لمدة 120 دقيقة، وجريت حينها 15 كيلومتر أكثر من الكل في الملعب”.