• تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
عاجل
الأحد 29 أغسطس 2021 على الساعة 21:00

في مركب بن جلون.. “الوداد” يواجه “تي بي مازيمبي”

في مركب بن جلون.. “الوداد” يواجه “تي بي مازيمبي”
كشف فريق “تي بي مازيمبي” الكونغولي، خوضه مباراة ودية أمام الوداد الرياضي، يوم الأربعاء (1 شتنبر)، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا، بمركب بن جلون في الدار البيضاء، وذلك في إطار استعدادات الفريقين لمنافسات الموسم الرياضي المقبل.

وابرز الفريق الكونغولي في تدوينة على صفحته الرسمية، على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أنه إضافة إلى المباراة أمام نادي الوداد الرياضي، من المرتقب أن يواجه الفريق الكونغولي نظيره أمام شباب المحمدية، يوم السبت 4 شتنبر 2021، في ملعب “البشير” بمدينة المحمدية، على أن يخوض مباراة ثالثة، في التاسع من الشهر ذاته، أمام فريق لم يحدد بعد.

يشار إلى أن الوداد الرياضي سبق له مواجهة “تي بي مازيمبي”، في خمس مباريات، آخرها كانت عام 2018، برسم نهائي كأس “السوبر” الإفريقي، في ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، وانتهت بفوز الوداد البيضاوي بهدف لصفر.