• بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
عاجل
الأحد 30 مارس 2025 على الساعة 18:28

كأس العرش.. سطاد المغربي والاتحاد الوجدي إلى ثمن نهائي

كأس العرش.. سطاد المغربي والاتحاد الوجدي إلى ثمن نهائي

تأهل فريق سطاد المغربي إلى الدور ثمن النهائي من كأس العرش لموسم 2023-2024، عقب فوزه على اتحاد سيدي قاسم بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد (30 مارس)، على أرضية ملعب أحمد الشهود بالرباط.

وسجل هدفي السطاد، كل من نبيل فري وبابا سولي ديالو، ليضرب الفريق موعدًا في الدور المقبل مع يوسفية برشيد.

وفي مباراة أخرى، حجز الاتحاد الوجدي مقعده في الدور ثمن النهائي، بعد انتصاره على هلال الناظور بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي أقيم على أرضية الملعب البلدي بالناظور.

واسترسل في تسجيل أهداف الاتحاد الوجدي كل من عبد الإله معتصم (د 28)، عبد الحي الطوحين (د 41)، وحمزة قطوسي (د 87)، فيما وقع هدف هلال الناظور اللاعب سفيان بوحميدة (د 10).

وبهذا الفوز، يضرب الاتحاد الوجدي موعدًا قويًا في الدور المقبل أمام الرجاء الرياضي.