• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الإثنين 20 يوليو 2015 على الساعة 00:00

في غياب ميسي.. الحدادي يسافر مع البارصا إلى أمريكا

في غياب ميسي.. الحدادي يسافر مع البارصا إلى أمريكا

MunirMessi-600x400
وكالات
سافر فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، صباح يوم أمس الأحد (19 يوليوز)، إلى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يخوض 3 مباريات إعدادية، في إطار كأس الأبطال الدولية، أمام أندية لوس أنجليس غالاكسي ومانشستر يونايتد وتشيلسي.
واستدعى مدرب البرسا لويس إنريكي 20 لاعباً من الفريق الأول (مارك أندريه تير شتيجن وجوردي ماسيب وجيرارد بيكيه وإيفان راكيتيتش وسيرجيو بوسكيتس وبيدرو رودريجيز وأندريس إنييستا ولويس سواريز ورافينيا ومارك بارترا ودوجلاس بيريرا وجوردي ألبا وسيرجي روبيرتو وأدريانو وتوماس فيرمايلين وجيريمي ماتيو وأردا توران وأليش فيدال وساندرو راميريز ومنير الحدادي).
كما استدعى من الفريق الرديف أربعة لاعبين هم خوسيه سواريز وألين هاليلوفيتش وسيرجي سامبر وجيرارد جومباو.