
عصام أيت علي
ذكر مصدر مطلع أن سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي، وعد بمنحة مغرية للاعبين، في حال تحقيقهم الفوز في مباراة الديربي أمام الرجاء، لحساب الجولة 25 من منافسات البطولة تابع القراءة من هنا
Source: sport

عصام أيت علي
ذكر مصدر مطلع أن سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي، وعد بمنحة مغرية للاعبين، في حال تحقيقهم الفوز في مباراة الديربي أمام الرجاء، لحساب الجولة 25 من منافسات البطولة تابع القراءة من هنا
Source: sport
بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
“لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم