• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الثلاثاء 28 يوليو 2020 على الساعة 13:32

في بلاغ  شكر.. الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين تشيد بوفاء الدولة بالتزامها اتجاه قطاع الصحافة والصحافيين

في بلاغ  شكر.. الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين تشيد بوفاء الدولة بالتزامها اتجاه قطاع الصحافة والصحافيين

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين تعلن في بلاغ نشرته اليوم الثلاثاء أنه بعد اللقاءات التي جمعتها بوزير الثقافة المسؤول عن قطاع الاتصال عثمان الفردوس وبمدير الميزانية فوزي لقجع، أوفت الدولة بالتزامها الذي تعهدت به في كل هاته اللقاءات من خلالها أداء أجور الصحافيين ومستخدمي المقاولات الإعلامية لشهر يوليوز.

وبهذه المناسبة تتقدم الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين بالشكر لكل من كان وراء هذه المبادرة الكريمة التي لم تكن لترى النور لولا التجاوب الوطني الذي عبرت عنه الحكومة ومن ورائها التوجيهات الملكية السامية التي قدرت دور الصحافة الوطنية في زمن كورونا وقررت أن مساعدة القطاع على البقاء على قيد الحياة هي مسألة لا تقبل أي تأجيل.