• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الثلاثاء 03 أبريل 2018 على الساعة 15:20

في القنيطرة.. الرياليين انتاخبو رئيس جديد

في القنيطرة.. الرياليين انتاخبو رئيس جديد

(ت: أيس بريس)

انتخب عبد الله الكوزي، صحفي بجريدة الصباح، رئيسا بالإجماع لجمعية أنصار ومحبي ريال مدريد ، خلال الجمع العام التأسيسي الذي انعقد أمس الإثنين(2 أبريل)، بالمركب الثقافي في القنيطرة.

وتميز الجمع العام بحضور وازن فاق 250 ريالي وريالية، ضمنهم أطباء ومهندسين وموثقين ورجال أعمال وأساتذة وطلبة، كما حضر العنصر النسوي بقوة.

وأسند الجمع العام إلى الكوزي اختيار أعضاء المكتب، من أجل وضعه في أقرب وقت لدى السلطات من أجل الحصول على وصل الإيداع القانوني.
ومباشرة بعد انتخاب الكوزي رئيسا ، بدأت تتهاطل عليه طلبات الانخراط في لابينيا مدريديستا في القنيطرة.

وكان الكوزي التقى بيريز رئيس الفريق الملكي في مدريد، وخصه باستقبال حار بمكتبه، ورحب بفكرة تأسيس لابينيا، وكلف مدير ديوانه للتواصل مع الكوزي.