• غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
عاجل
السبت 17 يونيو 2023 على الساعة 16:17

في الدوري الإسباني.. الأسد المغربي ياسين بونو يتوج بجائزة جديدة

في الدوري الإسباني.. الأسد المغربي ياسين بونو يتوج بجائزة جديدة

حصد الدولي المغربي ياسين بونو، لاعب فريق إشبيلية الإسباني، جائزة جديدة.

وكشف إشبيلية عن فوز الأسد المغربي بجائزة أفضل لاعب في النادي لشهر ماي الماضي.

وقال النادي الأندلسي عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، إنه بفضل أدائه في الدوري الأوروبي، خاصة في المباراة النهائية ضد روما، اختير حامي عرين أسود الأطلس كأفضل لاعب في الفريق.

ويعد هذا التتويج، الثاني من نوعه الذي يمنح لحارس المرمى المغربي بعد يناير الماضي.

يشار إلى أن بونو متعاقد مع نادي إشبيلية حتى عام 2025.