• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الأربعاء 07 فبراير 2018 على الساعة 19:20

فيدور وجمايري أمام المحكمة.. جريمة قتل في مقهى للشيشا في كازا

فيدور وجمايري أمام المحكمة.. جريمة قتل في مقهى للشيشا في كازا

أحالت الشرطة القضائية لمولاي رشيد في الدار البيضاء، أمس الثلاثاء (6 فبراير)، شخصين على الوكيل العام للملك في محكمة الاستئناف، وذلك على خلفية الاشتباه في تورطهما في جريمة قتل كانت إحدى مقاهي الشيشة مسرحا لها.

وذكرت صحيفة “الصباح”، التي أوردت الخبر، أن الجريمة وقعت إثر نزاع بين شاب و”فيدور” و”جمايري”، حيث وجه المشتبه فيهم طعنتي سكين إلى رأس الضحية، أدت إلى مقتله.

وأوضحت الصحيفة أن الضحية كان ألح على دخول المقهى عنوة للقاء شقيقه.

هذا ولفظ الهالك أنفاسه الأخيرة في قسم المستعجلات في مستشفى مولاي رشيد أثناء تلقيه الإسعافات الضرورية، متأثرا بنزيف حاد.