• رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
  • الثانية صباحا.. موعد مباراة المنتخب المغربي في دور الـ32 من المونديال
عاجل
الخميس 07 مارس 2024 على الساعة 10:30

فووت ميركاتو: دياز وبنصغير غادي يمثلو الأسود… والركراكي استبعد بوفال وأملاح

فووت ميركاتو: دياز وبنصغير غادي يمثلو الأسود… والركراكي استبعد بوفال وأملاح

كشفت تقارير إعلامية فرنسية، بأن إبراهيم دياز، لاعب ريال مدريد الإسباني، وإلياس بنصغير، لاعب موناكو الفرنسي، أعطوا موافقتهما للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل تمثيل قميص المنتخب الوطني المغربي.

وحسب موقع “فووت ميركاتو”، فإن الناخب الوطني وليد الركراكي وجه الدعوة إلى دياز وبنصغير للتواجد في لائحة “أسود الأطلس” لوديتي أنغولا وموريتانيا المرتقبتين في مارس الجاري بأكادير.

وأضاف المصدر ذاته، أن الركراكي قرر استبعاد كل من سليم أملاح لاعب فالنسيا الإسباني، وسفيان بوفال لاعب الريان القطري، بعد تراجع مستواهما في الفترة الماضية.