• تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
عاجل
الإثنين 25 أبريل 2022 على الساعة 01:08

فوز بشق الأنفس.. بركان يعبر إلى نصف نهائي “الكاف”

فوز بشق الأنفس.. بركان يعبر إلى نصف نهائي “الكاف”

تأهل فريق النهضة البركانية إلى نصف نهائي مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، عقب تغلبه على ضيفه فريق المصري البورسعيدي، مساء اليوم الأحد، في الملعب البلدي لبركان، بهدف لصفر، برسم إياب ربع نهائي المسابقة.

وسجل هدف الفريق “البرتقالي” اللاعب يوسف الفحلي من نقطة الجزاء في الدقيقة السابعة من عمر الشوط الأول.

وكان فريق نهضة بركان خسر مباراة الذهاب في مصر بهدفين مقابل هدف واحد.

سيضرب نهضة بركان، موعدا في نصف النهائي مع “تيبي مازيمبي” الكونغولي، أحد أبرز الأندية المرشحة للفوز بلقب كأس الكاف.