• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأحد 02 فبراير 2025 على الساعة 20:06

ففترة راحة وغادي ترجع بقوة.. شقيقتا دنيا بطمة تطمئنان جمهورها بعد خروجها من السجن

ففترة راحة وغادي ترجع بقوة.. شقيقتا دنيا بطمة تطمئنان جمهورها بعد خروجها من السجن

طمأنت إيمان وابتسام بطمة، جمهور شقيقتهما الفنانة دنيا بطمة عن حالها، بعد مرور أيام قليلة على مغادرتها أسوار سجن الوداية بمراكش.

وفي تصريحات لهما على هامش مشاركتهما في إحدى التظاهرات الفنية، كشفت الشقيقتان أن دنيا ستعود بقوة للساحة الفنية، وأنهما سعيدتان بمعانقتها الحرية.

وقالت إيمان بطمة: “دنيا كانت ففترة ديال الراحة وغادي ترجع بقوة”.

وتابعت: “كنبغي نقول لدنيا كنبغيك بزاف والله يخلينا سند لبعضياتنا”.

وجاء في تصريح لابتسام بطمة: “شكرا على المساندة ديالكم والفرحة ديالكم معانا شكرا على الوقفة اللي وقفتو معانا”.

وبتأثر كبير، أضافت: “كنت عايشة مع الناس بلا روح، ودنيا راجعة بقوة إن شاء الله”.

يذكر أن دنيا بطمة غادرت الجمعة (31 يناير)، أسوار سجن الوداية في مراكش، الذي قضت فيه عقوبة حبسية مدتها سنة، على إثر تورطها في ملف “حمزة مون بيبي”.