• عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
عاجل
الخميس 14 نوفمبر 2013 على الساعة 10:17

فاس.. الملك يدشن مركزا للمعاقين

فاس.. الملك يدشن مركزا للمعاقين

 فاس.. الملك يدشن مركزا للمعاقين

 

كيفاش

أشرف الملك محمد السادس، يوم أمس الأربعاء (13 نونبر)، في فاس، على تدشين الفرع الجهوي للمركز الوطني محمد السادس للأشخاص المعاقين.

وستمكن هذه المؤسسة الجديدة، المنجزة من طرف مؤسسة محمد الخامس للتضامن، باستثمار إجمالي قدره 22 مليون درهم، جهة فاس- بولمان، من التوفر على فضاء ملائم للتأطير الطبي والسوسيو- تربوي للأشخاص الذي يعانون من إعاقات جسدية أو ذهنية.

وسيساهم المركز الجديد، باعتباره منشأة طبية- تربوية واجتماعية- مهنية بامتياز، في تطوير مهارات وخبرات من شأنها ضمان اندماج سوسيو- تربوي ومهني للمستفيدين، وذلك في إطار مقاربة تشاركية بين مختلف المتدخلين.