• غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
عاجل
الأحد 13 أكتوبر 2013 على الساعة 00:00

فاخر: الرجاء لم يتلاعب في المقابلات والرباطي كان بحال ولدي (فيديو)

فاخر: الرجاء لم يتلاعب في المقابلات والرباطي كان بحال ولدي (فيديو)

فاخر: الرجاء لم يتلاعب في المقابلات والرباطي كان بحال ولدي (فيديو)

 

 

جمال الرياضي

نفى امحمد فاخر، مدرب فريق الرجاء البيضاوي، أن يكون فريق الرجاء البيضاوي تلاعب في بعض المقابلات، وهو الاتهام الذي أطلقه أمين الرباطي، لاعب الفريق الأخضر. وقال: “هاد الشي هضرة خاوية، داك الدري كان بحال واحد من أبنائي وأنا اللي كونتو أنا اللي جبتو للفريق وديتو للمنتخب وحميتو وقت الجمهور غضب عليه وقلت الرجاء فوق كلشي”.

وأشار فاخر، الذي كان ضيف برنامج “في قفص الاتهام” على إذاعة “ميد راديو”، أول أمس الجمعة (11 أكتوبر)، إلى أنه كان هناك ضغط من خارج الفريق على الرباطي، إلى درجة أن بعض الأنصار كاد يعتدي عليه في الملعب بسبب حركة لا رياضية يوم مقابلة الجيش الملكي، وقرر الرجاء التخلي عن أمين الرباطي بسبب المشاكل بعد نهاية البطولة الماضية، لمصلحة الفريق، لأن قوة الرجاء في جمهوره.

 

السمات ذات صلة