• بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
عاجل
الأحد 13 أكتوبر 2013 على الساعة 21:29

فاخر: كنت نكمي ونشرب وكنت قبيح (فيديو)

فاخر: كنت نكمي ونشرب وكنت قبيح (فيديو)

فاخر: كنت نكمي ونشرب وكنت قبيح (فيديو) 

 

 

جمال الرياضي

اعترف امحمد فاخر، مدرب الرجاء البيضاوي لكرة القدم، خلال استضافته في برنامج “في قفص الاتهام” على إذاعة “ميد راديو”، أول أمس الجمعة (11 أكتوبر)، أنه كان “قبيح” إذ قال: “كنت كنشرب ونكمي، وكنت قبيح ونمشي للعلب الليلة ونسهر، وملي دخلت للتدريب ولات عندي الكرة بحال المخدرات، ومن بعد ثلاثة سنوات تبدلت ما بقيتش كنشرب وما بقيتش كنكمي ولا نسهر، وحتى اللغة الكروية ديالي كانت مصلكطة لكن مع الشبان وليت كنحضي آش نخرج من فمي، ودوك الوليدات عاونوني”.