• في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
عاجل
الخميس 06 سبتمبر 2012 على الساعة 15:35

فاجعة الحوز.. هل منع البوليس العزاء؟ (فيديو)

فاجعة الحوز.. هل منع البوليس العزاء؟ (فيديو) صورة من الحادث
صورة من الحادث

 

 

كيفاش

الخبر وجد مكانه على الأنترنيت، مسنودا بمقطع فيديو، إلا أن “الخبر عار من الصحة”، يؤكد مصدر لـ”كيفاش”.

إيوا وداك الشي اللي باين فالفيديو؟ “عائلات الضحايا نصبت خيامها واستقبلت عزاء المعزين في إطار الأعراف التي دأبت عليها دون أي تدخل من أي جهة كانت، إلا أن بعض الأشخاص، الذين لا علاقة لهم بالضحايا، استغلوا الفاجعة لأغراض أخرى، لنصب خيام بعيدا عن مقار سكنى العائلات الحقيقية، وهو أمر مخالف للقانون وغير مرخص له، وهذا ما دفع السلطات المكلفة بحماية النظام العام إلى إخلاء هذه الخيام ومنع أصحابها من التجمهر دون احترام الضوابط القانونية في هذا المجال”، يشرح المصدر ذاته.

 

[youtube_sc url=”5bIx1PGfhUs” width=”500″ height=”340″]