• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 27 سبتمبر 2017 على الساعة 17:59

غدا الخميس.. سماء غائمة وزخات عاصفية

غدا الخميس.. سماء غائمة وزخات عاصفية


تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة إلى يوم غد الخميس (28 شتنبر)، أن تكون السماء غائمة جزئيا إلى محليا غائمة في غرب الواجهة المتوسطية مصحوبة بزخات عاصفية.
كما سيلاحظ تشكل سحب منخفضة مرفوقة بكتل ضبابية بالقرب من السواحل خلال الليل والصباح.
ويرتقب أيضا تشكل سحب غير مستقرة في آخر الصباح في مرتفعات الأطلس الكبير والمتوسط والريف والهضاب العليا الشرقية، مع تساقط زخات مطرية رعدية من المحتمل أن تكون محلية، فيما ستكون السماء قليلة السحب إلى صافية بباقي المناطق.
وستهب الرياح معتدلة إلى قوية نوعا ما من القطاع الشرقي في منطقة طنجة، وضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي في معظمها في باقي أرجاء البلاد.
وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 8 و14 درجة في المرتفعات، وما بين 15 و20 درجة في المنطقة الشرقية والسهول المحيطية والسهول الداخلية وسوس والجنوب الشرقي والشمال الغربي للأقاليم الجنوبية، وما بين 20 و25 درجة في الشرق وجنوب الأقاليم الجنوبية وأقصى الجنوب الشرقي للبلاد.
أما درجات الحرارة العليا، فستتأرجح ما بين 35 و40 درجة في أقصى جنوب البلاد، وما بين 30 و35 درجة بالسهول الداخلية والشمال الشرقي للأقاليم الصحراوية، وما بين 25 و30 درجة بالسهول المحيطية وسوس والجنوب الشرقي وغرب الأقاليم الجنوبية، وما بين 20 و25 درجة بالشرق وقرب السواحل، في حين ستتراوح ما بين 15 و20 درجة بالمرتفعات.