• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 على الساعة 00:00

غاب عن تدريبات الفريق.. اتحاد طنجة يفكر في إقالة الزاكي

غاب عن تدريبات الفريق.. اتحاد طنجة يفكر في إقالة الزاكي

مريم لحبيب

غاب المدرب بادو الزاكي عن تدريبات فريقه اتحاد طنجة، أمس الاثنين (20 نونبر).
وكان الزاكي منح اللاعبين راحة يومي السبت والأحد الماضيين (18 و19 نونبر)، بعد أن خاضوا مباراة أولمبيك آسفي.
ويعود سبب غياب بادو الزاكي عن التدريبات إلى توتر علاقته بمسؤولي الفريق الطنجاوي، الذين يفكرون في إقالته.
وعقد مجلس إدارة اتحاد طنجة، مساء أمس الاثنين (20 نونبر)، اجتماعا طارئا مع الزاكي، من أجل الحسم في مستقبله وإيجاد صيغة لفك الارتباط، خاصة أن إقالته، ستكلف إدارة الفريق مبالغ مالية كبيرة.
وينتظر الزاكي تحديد مصيره مع اتحاد طنجة، والقرار الذي سيتخذه مجلس الإدارة بشكل رسمي.

السمات ذات صلة