• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
السبت 05 مارس 2022 على الساعة 13:00

عندهم 4 دالولاد.. مهاجر مغربي في إسبانيا ذبح مراتو وانتحر

عندهم 4 دالولاد.. مهاجر مغربي في إسبانيا ذبح مراتو وانتحر

تمكنت مصالح الشرطة الإسبانية، من فك لغز جثة مهاجر مغربي عثر عليها، أول أمس الخميس (4 مارس)، في أحد شوارع “بوثويلو دي الاركون” ضواحي مدريد.

ومباشرة بعد تحديد هويته والانتقال إلى منزله، وفق وسائل إعلام إسبانية، تم العثور على جثة أخرى تخص زوجته المغربية التي ذبحها من الوريد إلى الوريد قبل أن يقدم على الانتحار.

وحسب المصادر ذاتها، فإن الزوج كان على خلاف مع زوجته منذ شهور، إذ تقدمت بشكوى ضده لدى القضاء الإسباني من أجل الطلاق، فيما قررت السلطات القضائية منعه من الاقتراب من المنزل والابتعاد عنه لمسافة حوالي 500 متر، إلى حين البت في القضية.

ولجأ الزوج بعدما أغلقت في وجهه جميع الأبواب، إلى الاستعانة بالجيران وحثهم على إصلاح الأمور معها وطي صفحة الخلاف، وتخليها عن الشكاية التي تقدمت بها ضده إلا أنها رفضت الأمر، حسب المصادر ذاتها.

وفي الوقت الذي وجد فيه الزوج نفسه في حيرة من أمره تدهـورت حالته الصحية، إذ قال له أحد الأطباء أن حياته لن تدوم غير أشهر معدودة، جراء إصابته بمرض السرطان وأنه في مرحلة متقدمة جدا.

وأضافت المصادر ذاتها أن المصالح الأمنية رجحت أن تكون حالة الهالك الصحية المتدهورة والأزمة النفسية التي كان يمر منها دافعين إلى ارتكاب جريمة قتل زوجته، في وقت انتقلت الشرطة الإسبانية إلى منزل الأسرة، وتكلفت سيارة إسعاف بنقل جثث المعنيين إلى قسم مستودع الأموات، في انتظار اتخاذ الإجراءات المتعلقة بعملية الدفن.

من جهتها، تكلفت المصالح الاجتماعية بأخذ أبناء الهالكين الأربعة إلى ملجأ الأيتام التابع لحكومة مدريد المحلية، ومـازالت الأبحات تباشـر من قبل المصالح الأمنية الإسبانية لفك لغز العنف بين الزوجين، والأسباب التي أدت إلى تطـوره لجريمتي قتل وانتحار، دون التفكير في مصير القاصرين الأربعة.